صرخة 4 (عِشْقٌ ولا أَبَا حَسَنْ)

شَقِيتُ من كلِّ عرائسِ العقولْ
أريد أن أقولْ
أحيكُ فيكَ من قصائد الجمالْ
أريد أن أُوَصِّفَ المحالْ
أريد أن أهِيمَ فيكْ
لكن حرفي لا يُطيقْ
أنام عن دفاتري لعلني في حُلم نومي أكتُبكْ
لعلني من سَكْرَتِي أُفيقْ
لعل عينك الضحوكْ
تحنو على الغريقْ
ألقى بها روحي تداعبُ البريقْ
ومقلتيك ساعةَ الشروقْ
رأيتُ مثلَ النيلِ
كالنور كالعقيقْ
تضمني في رحمةٍ كأنها العشيقْ
فأستفيقُ أستفيقْ!!
وكلما أفقت منكْ
تمتمتُ لا أريدُ أن أفيقْ
أصرخُ: يا قَسِيُّ لا أريدُ أنْ…وددت لو أعيك
أنا لا أحبُّ أنْ …
لو كنت لي الصديق!
لو كنت لي الرفيق!
أُجَنُّ حتى لا أفيـــقْ
أقبلكْ
وألثمُ الخدينِ مِنكْ
لعلني أُفيقْ
وأنَّتي لا تعرفُ الرفيق
أريد أن أكون منكْ
طمعت أن أتوه فيكْ
أو كنت فاكْ
أوبسمَتَك
أو بيت شعر قلته فاهتز من طرب بفيك
هذا القمرْ
قد رق لي
لو يحملكْ
في موجة إليَّ من بدرك
يصوركْ
وليتني أظلُّ أرتئيكْ
فربما قد أُصْطَفَى
فمن تُرَاهُ تصطفيه مثلما قد يصطفيكْ؟
أتيتُ من أرض الجمالْ
لكشف أسرار الجمالْ
سَكَنَّ فيكْ
أهفو إليك عاشقا
وإنْ وصلتُ ذبتُ حتى أتقيكْ
وحرت فيكْ
وحِرْتُ فِيْ !
أنا هنا؟
أعيشُ لكِْ؟
أعيش بكْ؟
أم أنني أعيش فيكْ؟
حي أنا؟ أم قد ولدتُ أرْتجيكْ !!
سلِّمْ عليَّ
ضُمَّني
فإن روحي تشْتَهيكْ !:(

اترك رد

